إنكلترا تستعد لمواجهة الجزائر في المونديال بلقاء منتخب مصر

ملعب ويمبلي يشهد المواجهة الإنكليزية المصرية مارس المقبل – إنكلترا تستعد لمواجهة الجزائر في المونديال بلقاء “الفراعنة” : أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم الاثنين 21-12-2009، أن منتخبه سيلتقي مع نظيره المصري في مباراة دولية ودية في 3 آذار(مارس) على ملعب ويمبلي في لندن.

وكان مدرب إنكلترا الإيطالي فابيو كابيللو أكد في وقت سابق من الشهر الحالي أنه يريد ان يواجه منتخباً افريقياً استعدادا لنهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا حيث تلعب إنكلترا إلى جانب الجزائر في المجموعة الثالثة التي تضم ايضا الولايات المتحدة وسلوفينيا.

وقال كابيللو “اعتقد باننا سنلعب مع مصر في 3 آذار(مارس) على ملعب ويمبلي، ثم علينا ان نحدد موعدا جديدا للقاء المكسيك”.

وأضاف “لعبنا جميع مبارياتا الودية ضد منتخبات أوروبية ونحن نعرف جيداً اسلوب هذه المنتخبات. يجب ان نلعب مع منتخبات من أمريكا الجنوبية وإفريقيا تملك أسلوبا مغايرا”.

وثبت الاتحاد الإنكليزي في بيانه اليوم الموعد الذي حدده كابيللو لمواجهة مصر.

والتقى المنتخبان مرتين فازت فيهما إنكلترا باشراف المدرب بوبي روبسون، الأولى في مونديال 1990 بهدف وحيد لمارك رايت وتأهلت الى الدور الثاني، والثانية وديا في القاهرة (4-صفر) قبل 4 سنوات من ذلك التاريخ (1986).

ا ف ب

بعض الطلبة تصفحوا هذه المقالة ثم قرأوا أيضا...

3 أفكار عن “إنكلترا تستعد لمواجهة الجزائر في المونديال بلقاء منتخب مصر”

  1. لا اعرف لماذا تتكلمون عن مصابين للاعبي الجزائر في مصر ولا تتكلمون عما حصل في السودان ww-1d:? ………..هذا ادا كنتم محايدين اصلا S-12? S-12? S-12?

  2. وانا لا اتكلم عن هذا الخبر بل اتكلم بصفة عامة في هذا الموقع فانتم لاتذكرون سيرة مصر في اي خير

    1. ليس صحيحاَ بالمرة خصوصا أن الخبر يا أخ محمد الأمير من شبكة cnn . وأرجو التمييز بين أخبار سياسية وبين مكانة مصر كمصر بتاريخها وشعبها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.