ما بعد مباراة مصر والجزائر 4 – 0 : فرحة ولوم للتحكيم

بعد مبارة بانجيلا : فرحة مصرية بالفوز والجزائر تلوم التحكيم – حققت مصر أول فوز لها على الجزائر في تاريخ لقاءات المنتخبين بنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

الفوز الكبير بأربعة أهداف دون مقابل لم يكن يتوقعه أشد المصريين تفاؤلا، وجاء بمثابة تعويض عن خسارة المنتخب المصري من نظيره الجزائري في مباراة الخرطوم في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي والتي أهلت الجزائر إلى نهائيات كأس العالم.

وبتأهله إلى المباراة النهائية لكأس الأمم للبطولة الثالثة على التوالي يواصل المنتخب المصري تحقيق أرقام قياسية جديدة، فقد لعب 18 مباراة متتالية في النهائيات الأفريقية دون هزيمة.

كما أن المنتخب المصري حاليا ارتفع رصيد أهدافه في نهائيات أنجولا إلى 14 هدفا ودخل مرماه هدفان فقط ما يجعل دفاعه وهجومه الأقوى في البطولة.

وأصبح محمد ناجي(جدو) لاعب الاتحاد الإسكندري هداف البطولة برصيد أربعة أهداف.

كما أن المنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة أمامه فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي بإحراز البطولة القارية السابعة والثالثة على التوالي.

فرحة كبيرة سادت أوساط الفريق المصري الذي سارع لاعبوه إلى الاحتفال وتحية الجماهير المصرية القليلة التي حضرت المباراة.

ويرى الجانب المصري أن وقت الاحتفالات لم يحن بعد وأنه يجب التركيز على المباراة النهائية أمام غانا يوم الأحد في لواندا والتي يرون أنها لن تقل صعوبة عن مباراة الجزائر.

أما الجانب الجزائري فقد انتقد بشدة التحكيم، وأعرب أيضا عن اعتقاده بأن الأهم هو أن الجزائر تأهلت إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا

تصريحات مصرية

شوقي غريب مساعد المدرب حسن شحاتة قال إنه توقع الفوز ولكن ليس بهذه النتيجة، وردا على سؤال بي بي سي حول حديث المنتخب الجزائري عن الأخطاء التحكيمية قال غريب إن المنتخب المصري لم يتحدث عن التحكيم بعدما هزم من الجزائر في السودان.

وأضاف غريب أن كرة القدم لعبة يجب أن يكون فيها أخطاء و”فيها سلبيات وإيجابيات والمنتخب المصري كانت إيجابياته أكثر من سلبياته”.

واعتبر أن مستوى الفريق المصري كان ثابتا طوال المباراة مقرا بأنه بعد حالة الطرد الأولى بدأ مستوى الفريق الجزائري في التأثر.

أحمد المحمدي ظهير المنتخب المصري أعرب في تصريح لموفد بي بي سي عن سعادته معربا عن أمله في أن تكتمل الفرحة “في المباراة النهائية إن شاء الله”.

وقال المحمدي الذي كان له دور كبير في الهجوم المصري في الشوط الأول إن لاعبي الجزائر لعبوا مباراة جيدة ولكن لاعبي مصر كانوا أفضل.

أما أحمد فتحي ظهير أيمن المنتخب المصري فتوقع أن تكون مباراة غانا في النهائي صعبة معربا عن أمله في أن يحافظ الفريق المصري على تركيزه في هذه المباراة.

واعتبر أحمد فتحي أنه كان من الطبيعي أن توجد حالة من عدم التركيز في الشوط الأول لأن الفريق كان يخوض مباراة نصف نهائي، وقال أيضا إن اللاعبين المصريين لم يكونوا يتوقعون الفوز بهذه النتيجة الكبيرة.

تصريحات جزائرية

من جهته ألقى رابح سعدان مدرب المنتخب الجزائري باللوم على الحكم البنيني كوفي كودجا لهذه الهزيمة الكبيرة واتهمه بالتخطيط المسبق لذلك مؤكدا أن رفيق حليش أحسن لاعبي الدفاع الجزائري لم يكن يستحق الطرد.

وقال سعدان لموفد بي بي سي العربية إن اللعب في مثل هذه المباريات في ظل نقص عددي لايكون سهلا، وأضاف أنه لايتحدث عن ضربة الجزاء ولكن عن حالة الطرد متحدثا عما وصفه باستراتيجية واضحة لإلحاق الهزيمة بالمنتخب الجزائري.

تصريحات اللاعبين الجزائريين ركزت أيضا على لوم التحكيم مؤكدين أنهم بذلوا أقصى جهدهم ولكن نقصهم العددي أدى إلى التراجع في المستوى في الشوط الثاني.

ويشار إلى أن المهاجم رفيق صايفي لم يشارك منذ بداية المباراة، وقد أكد لموفد بي بي سي العربية أنه لم يكن جاهزا مئة بالمئة للمشاركة بشكل أساسي.

وقال صايفي إن الفريق لعب بثمانية لاعبين في الشوط الثاني مما يعني عدم القدرة على الأداء بنفس المستوى معتبرا أن الفريق الجزائري كان متفوقا في الشوط الأول قبل ضربة الجزاء وحالة الطرد الأولى.

وقال صايفي إن الحكم مسؤول بنسبة 100 % عن هزيمة المنتخب الجزائري وقال” هذا هو العار الكبير”.
هدوء

يشار إلى أنه بعد المباراة خرجت الجماهير الجزائرية في هدوء بينما انتظرت الجماهير المصرية لمدة تصل إلى نصف ساعة بعد أن وصلت لهم تعليمات من الإذاعة الداخلية بذلك.

كان للإجراءات الأمنية المشددة التي اتخذتها السلطات الأنجولية دور كبير في الحفاظ على هدوء الأوضاع وعدم حدوث أي مواجهات.
BBC

اخبار المنتخب الجزائري لكرة القدم بعد مبارات مصر, مقابلة مصر والجزائر وردود الافعال , جماهير الجزائر بعد الهزيمة من منتخب مصر , التعليقات على النصف النهائي الجزائر مصر , جماهير الجزائر بعد الهزيمة من منتخب مصر , التعليقات على النصف النهائي الجزائر مصر , هزيمة الجزائر, هزيمة الجزائر 4, اخبار المنتخب الجزائري بعد مباراة مصر, ردود افعال الجزائرين بعد الهزيمة من مصر

قرأوا أيضا...

75 فكرة عن “ما بعد مباراة مصر والجزائر 4 – 0 : فرحة ولوم للتحكيم”

  1. اوكل الله على حكم مباراة الامس وافوض امره الى الله واشبال سعدان اكثر من رجالة ومبروك للمصريين جزائرية وافتخر

  2. انا لا اعتبر ذلك الحكمحكما لانه بالفعل متحيز وسيناريو مفضوح اتمنى من اللجنة اعادة النظر ولكم جزيل الشكر
    غـــــــردايـــــة

  3. نحــــــــــن لم نكٍٍٍـــــــــسب المقابلة انمــــــا كسبنا منتخبااااااااا اكثــــــــــر من الرائع ويستحق التأهل الى كأأأأأس العاااااااااااااااالم
    ولدي رسالة للحكم: انشاء الله تاخد بطاقة حمرا في في الجن باش تروح ديراكت لجهنامة تتشوط فيها

  4. يا جماعة كل اللى بيقول حكم ياريت يعيد شريط المبارة ويتفرج من غير تعصب ويشوف طريقة اللعب اللى بيلعب بها منتخب الجزاير التى لا تليق باسم ومنتخب سوف يمثل القارة السمراء فى كاس العالم دول كانو نازلين مبارة فى الكيك بوكسينج وليس كرة القدم وفعلا المنتخب المصرى قدم درسا قاسيا فى فنون اللعبة ليثبت انه المنتخب الاقوى افريقيا بعد ان تغلب على ثلاثة من ممثلى الكرة الافريقية فى كاس العالم وهو بالترتيب المنتخب النيجيرى والكميرونى والجزائرى وتحيا مصر

  5. المنتخب المصرى مشوارة فى البطوله يثبت انه الاقوى افريقيا بالارقام والحقائق وليس وليد الصدفة او الحظ لم يخسر نقطة واحدة فى هذه البطولة ولم يدخل مرماه سوى هدفين ولابد من الاشادة بهذا المنتخب العريق لان نجاحة لم يكن مصادفة بل تعب واستبسال من جيل بطل فعلا وانظرو الى البطولة السابقة واللى قبلها واعرفو مستواكم فى القارة ومستوى المنتخب المصرى الملقب بنتخب السسسسسساجدييين وليس الفراعنة كما يزعم البعض

  6. اولا نقول للمنتخب المصري مبروك عليه الفوز على منتخبنا الجزائري والدي يعتبر اقوى منتخب خصوصا لما لعب مع الكوديفوار ولكن لسوء حضنا في مبارات مصر لم نكن نلعب مع المصريين وانما مع الحكم ولكننا بكل روح رياضية نتقبل النتيجة ونقول شكرا شكرا تم شكرا لمنتخبنا الرائع والمبدع وانا جد متاكده انه سيقدم الاكتر مما قدمه في مبارات الكوديفوار وسترونا …واعيدها مبروك عليكم لانكم فزتم على منتخب متل هدا (الخضر) ولكن ليس بلعبه

  7. الى كيكو : شفتوا كيفاش معندكمش الروح الرياضية …. عليكم انتم ايضا ان تقول ما تنظرون وتقولون الحقيقة اليس منتخبنا رائع اقرا ما تحدتت عنه الجرائد الفرنسية اه عفوا لا تجيد اللغة الفرنسية لا باس اقرا الجرائد الانجليزية ولكن عليكم ان تكون لديكم الروح الرياضة متلنا

  8. جزائرية و افتخر

    مبرووووك للفريق المصرى الفو ز الغير المستحق لانهم مهما كسبو الكؤوس الافريقية لن و لن يتاهلو لكاس العالم لانهم مغرورين و حقودين و شى تانى كلنا مسلمون الحمد لله و لا داعى ان نظهرو اسلامكم برفع المصحف امام الكاميرات و السجود فى الملاعب لانكم لو مسلمون بجد لا تسبون الاموات و الاحياء و قد ظهرتم على حقيقتكم فانتم تكرهون الجزائريين لانهم افضل منكم فى كل شىء و لا مجال للمقارنة و الايام اتية و سيثبت الفريق الجزائري الجدارة و الاستحقاق و اقول للشعب المصرى الطيب للاغلبية طبعا نحن الجزائريين لا نعرف الكره لكن اعلامكم الحاقد هو السبب لما وصلنا اليه

  9. ياريت تكون الجزائر استفادت من الدرس الى اتلقتة من المنتخب المصرى علشان تانى مرة متكابرش على اسياد الكرة الافريقية والفراعنة وتعمل راسها براس الفراعنة دة اقل ما عندنا يا منتحب الجزائرويارب تعملو حاجة فى كاس العالم ومتفضحوناش بين الاجانب

  10. تحيا الجزائر بلد المليون و نصف شهيد

    فوز الجزائر على الكوتديفوار تتويج بكاس افريقيا و احسن مقابلة بشهادة العالم لحد الان من غير المعقول فريق ب11 لاعب ضد فريق 8 لاعبين اى فوز و اى نتيجة واى لعب و اى حكم…… استمتعوا بالفرحة لانها مؤقتة . نحن نعتز بالفريق الجزائرى محاربو الصحراء لانهم ادخلو الفرحة لقلوبنا و ليس الحقد و الدغينةدامت افرااااح الجزائر viva l algerie 123

    1. هو احنا الي طردنا اللعيبة ولا هما الي كان عندهم سوء سلوك وغل من المصريين ااسيادم

  11. احنا ما خسرناش من الجزائر ولا مطش المرة الاولي في الجزائر سممتونا والتانية في مصر كسبنا اتنين صفر والتالتة فوزهم بالسلاح الابيض ال صعدتم كاس العالم لما نشوف انجلترا وامريكا هتعمل فيكم اية يا شعب يا كذا كذا هههههههههههههههه
    الفراعنة اساد افريقيا بعد فوزها علي 3 فرق صعدت لكاس العالم والرابهة جاية …….
    انتظرونا ………………….

  12. بالطول بالعرض مصر اسود الارض وتحيا مصر ام العرب وام العالب وقلب الحضارة وتاريخ 7 الاف سنة هتروحوا فين من المصريين الدورات جاية والبطولات جاية برضوا وهنشوف مين الاحسن

  13. جزائرية و افتخر

    الجزائر لا تنتظر حتى تستفيد من دروسكم المدعومة بالمنشطات و شراء الحكام و العالم يشهد وبلاش كلام انكم الفراعنة اسياد العالم لانكم و لا حاجة و حتشوفو مع الايام عقدتكم الوحيدة هى الجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائر.

  14. لو احنا مش بنعرف نتكلم فرنساوي مش عيب بس الشعب كله بيعرف عربي انما لو شعبكم 75 في المية منهم مش بيعرف عربي غير عربي مكسر ورئيس الجمهوربة بتاعكم بيقول خطابة للشعب باللغة الرفنسية فدة عيب اوي علشان العربي لغة القران الكريم ولفة النبي محمد صلي الله علية وسلم لما تيجي تنافسني نافسني علي لغة قراني كتاب الله مش لغة الكفرة والمشركين

  15. جزائرية و افتخر

    لما تعرفو القران و اللغة العربية و الاسلام طب اللى بنشوفوه فى افلاكم و اغانيكم بيعكس ايه؟؟؟؟؟؟ و الشواطىء اللى فيه عرى كامل والسفارة الاسرائيلة بتعمل ايه عندكم يا غيور على دينك…… بص لبيتك و بعدين بص لبيت غيرك لانو بيتك من زجاج يا فالح احنا درسيين عربى احسن منكم و نعرف اكتر من 3 لغات اجنبية اش جاب لجاب…………….

  16. علي ( السعودية)

    النتيجة عادله الجرائر حرمت مصر من التأهل لكأس العالم ومصر حرمت الجزائر من التأهل للفوز بكاس امم افريقيا على كده طلعوا حبايب وانشاء الله ترجع العلاقات زي ماكانت في السابق وأفضل كلنا عرب وما اعتقد الكورة ممكن تفرقنا…….

  17. بسم الله .تحية طيبة وبعد قبل الحكم علينا ياريت تشوفى مصر . الحكم هيكون فى الاخر والراجل هوا الى يلتزم بكلمتة مش اللى يضرب ويغدر ويقول انا راجل سبنلكم المرجلة دى ما تلزمناش . اما اللغة دى بتعتنا والافلام ما بتعبرش عن الواقع احنا الحمد لله مؤمنين بقضاء الله وقدرة وراضين بالهزيمة والنصر بس منرضاش بالغدر (فى ام درمان)والمساس بالكرامة المصرية على العموم متشكريين لكل الجزائريين(والكبير هوا اللى يسامحوح).

  18. جزائرية و افتخر

    لما تتكلم عن غدر ام درمان اتكلم لما كانو عندكم ضيوف و سبتو البلطجيا بتعكم يغدرو بيهم يتسمى ايه يا كباااااار

  19. جزائرية و افتخر .وانا مصري وبكل فخر . اما السفارة فى العمارة منا قولتك الافلام مبتعبرش عن الواقع واحد خيالة واسع يعنى احنا عندا دة .واحنا ماغدرناش وان كان واحد وحش اواثنين ما يعنيش اننا كلنا وحشين وانتو برضة مش مليكا اللى انتو عملتوة اكثر بكثير والصور تحكم وان كنا غداريين ما كناش بعتنا فنانين وابنائهم كنا بعتنا جيش زى ما انتو عملتو (والدليل على ذلك وجبات الشخص المقاتل التى وزعت على المشجعين الجزائريين)

  20. جزائرية و افتخر

    انا بقصد العلم الاسرائليى اللى برفرف فى بلدك و انتم الكبير و المثقف بيحرق فى علمنا ليه للدرجة احنا اوحش من اليهود….و الله حرام عليكم و هذا ملخص كلامى …..

  21. الحمدلله بين للعالم كلة الأخلاق المصرية العالية وبين برضه الأخلاق الجزائرية عكس العالية وبصراحة المنتخب راعى ظروف الأشقاء واكتفى بأربعة أهداف بعد تدخل المسئولين واقناع الفريق المصري بذلك .
    والجاي اكثر
    مصراوي وأفتخر…..

  22. جزائرية و افتخر

    ياريت الحماس ده يكون فى واقعكم المعيشى ياريت و مع كل الدول الشقيقة ده مش اخلاق عالية و لا تتوهم لانكم حقودييين جدا و خاصة مع الجزائريين والعالم يشهد و بلاش تمثيل فى الاخلاق و الالتزام اوكى حبيبى

  23. والله انمتم ما يهود احنا عرب وانا مقبلش ليكى الكلمة دى زى ما بقبلهاش لى لنفسى .والحرق حصل بعد مبارة ام درمان (احنا اتغدر بينا فمتزعلوش من لرد الفعل بتلومى عليا فى رد فعلى ومش بتلومى عليكم غلطكم والله عيب )واحنا شاهدنا حرق علمنا قبل حرق علمكم فى الفضائية الجزائية . اما اليهود فا مفيش حد بيحب عدوة حتى لو كان علمة محطوط فى بلدى دى سياسة واحنا ملناش يد فيها لو عليا هولعة من زمان

  24. السلام عليكم
    يا اخونا المصريين يا من كان منكم الشيخ محمد الغزالي والشيخ الشعراوي رحمة الله عليهم انسيتم جيلكم جيل رمضان 1973
    من منطلق انكم مسلمون ارى ان الفوز الحقيقي يوم ان تغيثو اخواننا المحاصرين في غزة وان تبطلو بناء الجدار في جهة غزة فقط فانتم تخدمون اسرائيل خدمة لم تحلم بها
    فقد نجح النظام المصري واسرائيل في اشغالكم بكرة القدم وخدركم حتى انكم لم تقومو بأي احتجاج وتصرف لنصرت اخوانكم في غزة و اصبح همكم الفوز على الجزائر بكل الطرق
    بصفتي مسلم ادعو ان يصلح الله حالنا وحالكم فالشيخ القرضاوي أفتى بحرمة الجدار بل وقال بأن هدا يسمى الموت بالترك فما عساك فاعل يامسلم مصري

    أعرف ان الشعب المصري فيه الصالحون و المتدينون لكن لابد من التحرك العاجل فغزة تستغيث بمصر فهل من مغيث
    مصري +جزائري +مسلم = غزة
    لكن مصري + اسرائيلي لا = غزة

  25. لبسم الله الرحمن الرحيم صحيح انها لعبة كرة و فقط و لكن قناة نايل سبورت المصرية و على راسها حجازي اساءت الينا كجزائريين بصورة لا يتصورها العقل حجازي المنشط في هده القناة الله لا يوفقه الله و كيله الله ينتقم منه لقد تجاوز كل حدوده ليس محبة في كرة القدم و لا في بلده و لكنه يسئ الى سمعة بلده و الى مهنة الصحافة و دورها في بناء الخير لكن للاسف الشديد كل ما بناه الفنانون المصريون هدمه حجازي لانه ليس لديه اي حاجز اخلاقي يمنعه تقول الحكمة يوم لك و يوم عليك ولعل هزيمتنا هده المرة اربعة مقابل صفر تكون لنا حافزا و درسا يقو ينا في المستقبل ان شاء الله و شكرا لكم

  26. الجزائر رابح ولا خاسر دائما طالع بربي نوصل لنصف نهائي لمونديال ومصر ماتصدقش نفس انها ربحت الجزائر لان كان ماتش مخطط ملحكم ربي يعاقب معاك يا لخضر ديري حالا

  27. السلام عليكم،
    بــارك الله في الأخ عبد الحميد و سلييم ،
    دليل على الروح الطيبة للجزائريين
    على عكس المصرين
    الذين اظهروا كرهم الشديد للجزائريين .. و تأكيدهم على كلمة {الثأر } واسترجاع الكرامــة …

    واللهـ يهدي الحكومــه المصرية ، عشان تشيل الحاجــر ..
    حسبي الله ونعم الوكيل

  28. لو على الحكم انا مصريه وبقول ان لينا 3ضربات جزاء لميتم احتسابهم ولو علىالطرد والانظارات المفروض كان انطرد منكم اكتر من كدة والعالم يشهد بلعبكم الغير نظيف وبتضربو اللعيبة من غير كورة مش قادرين على مهارتهم تضربوهم والله عيب واللى عيب قوى قوى كمان ان اللاعب الجزائري يجيبولو مترجم للغة العربية والله مانا مصدقة اللى بيحصل احنا العرب اصل اللغة العربية ويجبيولنا مترجم وبتقولو عندنا اكثر لغات من اللغة العربية طيب اتكلمو عربى الاول ولو على الغات كلنا بندرس لغات اجنبية كتير وعمرنا منسينا العربية

  29. السيد الشريف قبطي مسلم

    قال الله تعالى “أدخلوها بسلام أمنين” و قال رسول الله “أوصيكم بأهل مصر خيرا فإن لي فيهم صهرا و نسبا” و قال ” إن الله فاتح عليكم مصر فاتخذوا من اهلها جندا كثيفا فهم خير اجناد الأرض و هم و أهلهم في رباط إلى يوم الدين” و أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم تزوج من هاجر المصرية أم إسماعيل جد النبي و تزوج الرسول من ماريا القبطية و مصر بها ستة مليون من الأشراف أحفاد الرسول و آل بيته إحتضنتهم حينما غدر بهم العرب في غربها (حينما حاربهم البربر)و كذلك في شرقها (حينما غدر بهم الأمويين الدمويين و تخلى عنهم اهل كربلاء) هذه بعض اللمحات عن مصر و التي تؤكد إن حب مصر و المصريين واجب على كل مسلم و عربي يعرف الأصل و الأصول

  30. جزائرية و افتخر

    لما تتكلمى عربى يا شطورة يبقى تلتزمى بدينك و ما تشمتى لانو الشماتة لازم تكون لليهود مش لشعب مسلم زيك يا رايقة يا اللى بتفهمى فى الكرة يا حقودين طبعا ايش جاب لجاب ما انتم طول الوقت رقص و كتر الكلام و افلام هابطة اللى مليانة الدنيا و افسدت العالم العربى .. و كمان احنا بالصيف يشرفنا نلعب مع الكبااااااااااااااااااااااااااااااار فهمتى و اوعى يطقلك عرق احنا مش زعلانين منكم احنا بس زعلانين على الحكم الغير عادل و من حقنا تكون لينا ردت فعل بس انتم كسبنين و بتشتمو ليل و نهار فينا لا حول و لاقوة الا بالله :|

  31. جزائرية و افتخر

    محااااااااااااااااربو الصحرااااااااااااااء قادمون……………………لانه فريق قوى CBS-10?

  32. الحمد لله والله رااااااااااااااااااااااااااااااااااضون بأداء رجالنا و حسبنا الله و نعم الوكيل على الظلم التافه و الجبان، ما هكذا تورد يااااااااااااسعد الإبل ……….
    كنا ننتظر مباراة مشرفة و روح رياضية عالية، هذا ما لاحظناه و لاحظتموه في رجالنا، الأبطال الجزائريين، فقد كانوا فعلا رجال و لكن ما لم نفهمه أو ما لم نكن ننتظره هو التطرف الملحوظ ليس منا كجزائريين ( حتى لا تقولوا أننا نبرر، حاشا أن نتهم أبطالنا بال(هزيمة) فهم قد انتصروا، و لكن اسألوا أي محلل أو أبسط مشاهد نزيه و حيادي ليقول كلمته، و إلا فما تفسيركم لكل المبالغات و الشجاعة المفرطة ل(حكم) سيحال على ال(تقاعد) قريبا جدا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و حتى أن غزالنا غزال ذهب لمصافحته بكل أدب و روح مسامحة إلا أن تعنت الذي يحمل حقدا (غير مبرر ) رفض بكل بجاحة مد يده؟؟؟؟ لماذا؟؟؟؟؟؟ هناك طبعا تفاسير و تفاسير، و الله مهزلة، و الحمد لله لأننا فعلا: أبطالفنيلا للفوز و التأهل جاء بالعمل و التكتيك لا بالتواطؤ المخزي أو الدعم الجبان…….. أرجو أن ينشر………

    1. السيد الشريف قبطي مسلم

      قال الله تعالى “أدخلوها بسلام أمنين” و قال رسول الله “أوصيكم بأهل مصر خيرا فإن لي فيهم صهرا و نسبا” و قال ” إن الله فاتح عليكم مصر فاتخذوا من اهلها جندا كثيفا فهم خير اجناد الأرض و هم و أهلهم في رباط إلى يوم الدين” و أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم تزوج من هاجر المصرية أم إسماعيل جد النبي و تزوج الرسول من ماريا القبطية و مصر بها ستة مليون من الأشراف أحفاد الرسول و آل بيته إحتضنتهم حينما غدر بهم العرب في غربها (حينما حاربهم البربر)و كذلك في شرقها (حينما غدر بهم الأمويين الدمويين و تخلى عنهم اهل كربلاء) هذه بعض اللمحات عن مصر و التي تؤكد إن حب مصر و المصريين واجب على كل مسلم و عربي يعرف الأصل و الأصول

  33. الله اكبر على الظالمين والله نحن من فزنا وليس مصرين الغششين ليس لهم اي اصل
    والغيرون
    تحيا الجزائر وتحيا الجزائر وتحيا الجزائر وتحيا الجزائر
    والحكم ماعندوا وين يروح من عند ربي

    1. السيد الشريف قبطي مسلم

      قال الله تعالى “أدخلوها بسلام أمنين” و قال رسول الله “أوصيكم بأهل مصر خيرا فإن لي فيهم صهرا و نسبا” و قال ” إن الله فاتح عليكم مصر فاتخذوا من اهلها جندا كثيفا فهم خير اجناد الأرض و هم و أهلهم في رباط إلى يوم الدين” و أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم تزوج من هاجر المصرية أم إسماعيل جد النبي و تزوج الرسول من ماريا القبطية و مصر بها ستة مليون من الأشراف أحفاد الرسول و آل بيته إحتضنتهم حينما غدر بهم العرب في غربها (حينما حاربهم البربر)و كذلك في شرقها (حينما غدر بهم الأمويين الدمويين و تخلى عنهم اهل كربلاء) هذه بعض اللمحات عن مصر و التي تؤكد إن حب مصر و المصريين واجب على كل مسلم و عربي يعرف الأصل و الأصول
      و المصريين أصولهم معروفة للقاصي و الداني و لو لم تكن أصولهم معروفة لما كان لأي عربي أصل معروف و أنا أعلم أن هذا لا يعنيكم لأنكم لستم عرب بل أنتم أحفاد البربر و الفرنسيين و لذا لا تعرفون اللغة العربية و تتلصقون في فرنسا و تدعون أنكم عرب تدافعون عن العرب فقط لأنكم فشلتم في الحصول على إعتراف رسمي من الأب (فرنسا ) أما المصريين فكما ذكرت سابقا فالتاريخ يدون أصولهم و إن لم ترضى بالتاريخ فالدين و السيرة تدل على أصولهم

  34. الأخت جزائرية أكيد اتفرجتي على المباراة بنظارة ( الجزائر ) مش نظارة الأخوة والأشقاء ولو كان الشعب الجزائري ذي اللاعبين اللي شفناهم في الملعب يبقى عليه العوض مشفتيش اللاعبين الجزائريين وهما في قمة الرخامة ومش راضيين يسلموا على المصريين وبيكسرو فيهم ودا ناتج عن الحقد الأسود الذي يعيشوة . ولا نقول إلا مصر راح تبقى فوق علطول إنشاء الله .
    وأرجوكي سيبك من الحجج بتاعت السياسة احنا بنتكلم في الكورة والرياضة أيه دخل السياسة زي المزيع بتاعكو ساب الأمم الأفريقية وبتكلم انكوا صعدتوا لكأس العالم اللي راح تطلعوا من الدور 32 فيه ( بلاش خلط في المواضيع ) وتعيشوا ونعيش ونشوف .
    مصراوي وافتخر ….

  35. السيد الشريف قبطي مسلم

    عجبت للجزائريين ما أن خسروا مباراة أدعوا أن الحكم ظالم و مرتشي و أخذوا يولولون و لو كان لديهم دليل لفضحوا الحكم و المنتخب المصري في كل وسائل الإعلام العربية و العالمية و ما حادثة أتوبيس القاهرة المدبرة منهم ببعيد و لكن حينما حاولوا اللعب باسلوب كرة القدم و ليس البلطجة فشلوا أمام نيجيريا ووقفوا عاجين فهل الحكم كان مرتشي أيضا و مصر لم تخسر مباراة واحدة طوال البطولة هل كان الحكم مرتشي و حينما فازت على فريقين مؤهلين لكأس العالم هل كان الحكم مرتشي
    ما يفعله الجزائريون هو سبب تأخر العرب التقليل من المنافس و الحجج الواهية و المبررات الواهمة و التقليل من شأن المنافس و ……… كل هذا يأتي بعد عدم الإلتزام بالدين و تعاليمه فقد قال الله تعالى ” و لا تنسوا الفضل بينكم” و ” إعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا “و نحن شعوب تستأسد على بعضها و لا تعترف بأفضال غيرها فتتجه قوتها لإضعاف بعضها البعض و تتشرذم
    http://www.guardian.co.uk/football/2010/jan/28/algeria-egypt-africa-cup-of-nations
    هذا رابط وصف اللقاء دقيقة بدقيقة من موقع بريطاني ذكر بالنص في وصف الدقيقة 37
    “37 mins: Fathallah booked for pulling back Matmour as the Algerian threatened to run away from him and on to a long pass over the top.

    PENALTY TO EGYPT! It was the correct decision. Halliche was caught out by a long ball over the top and lunged at it in a bid to prevent Motaeb latching on to it. He made contact only with the striker, who collapsed to the ground. And Halliche cops a second yellow card, and trudges off. The unjustified first booking has proved costly.

    GOAL! Egypt 1-0 Algeria (Hosny, pen, 39′) Hosny halts his run in John Aldridge-esque fashion to send the keeper the wrong way, then rolls it into the net. Chaouchi is outraged and confronts the ref in a highly aggressive manner, appearing to thrust his head at the Beninese official. Many would have shown at least a yellow for that, but Mr Codjia just waves him away.”

    بما يؤكد أن قرارات الحكم كانت صائبة و إنه تساهل مع الفريق الجزائري أحيانا

  36. السلام علي من اتبع الهدي ورجع للحق دون كبر وزيف
    أولا يجب ان نعترف بأن المنتخب المصري قدم مباراة رائعة وتعليمية للمنتخب ألأخضر حتي
    يتمكن من الصمود في دور 32 بجنوب أفريقيا لاننا سوف نتأثر أكيد s(::) s(::) من الصورة التي سوف يظهر بها لعدم أكتمال مستوي لاعبية للعب في هذة البطولة حيث لن يكون للبلطجه سبيل هناك كما فعل في أم درمان :| CBS-10? CBS-10? CBS-10?
    أما أذا كنا نتنال التحكيم فيجب أولا مشاهدة مباراة الجزائر وكوت فوار هل هناك ضربه جزاء صحيحة لم تحتسب وهل الهدف الصحيح الملغـــــــــــــــــــي xx11:1) xx11:1) بعد ذلك سوف نتكلم عن التحكيم ومن الذي استفاد منه وأخيرا أحفاد الفراعنة هم أسياد القارة بدون منازع /d0w?f CVS-16? CVS-16? ودائمامصر /d0w?f /d0w?f CVS-16? CVS-16?

  37. جزائرية و افتخر

    مضحكون انتم ايها الفراعنة المغرورين لقد حان الوقت لكسر شوكة تكبركم . الكبير هو الله ايها المصريون الملتزمون لستم باسياد احد. الجزائر اتية و بقووووووووة سواء فى الكرة او اى مجاااااااااااال لاننا شعب قاهر لكل مغرور ولن يضرنا كلامكم المضحك الذى يظهر انكم صغاااااار جدا فى شىء بالعكس سيزيدنا عزيمة و افتخار بوطنيتنا و تاريخنا و لن نتمنى ابدا ان نكون مصريين ام الملاهى و الفن الهابط و التفلزيون خير دليل .كلامكم كتيييييييييير جدا لكن افعالكم قليلة جداااااااااااا تسبون و تشتمون ليل نهار عبر كل القنوات عيب عليكم و الله عيب عليكم احنا عندنا قناة واحدة لكن محترمة جدااااااااااا و الكل يعلم . انتم تقتلون الميت و تسيرون فى جنازته و لكن هدا لا يمنع انه فى مصريين طيبين صالحين و ليس حقودين . حسبنا الله و نعما الوكيل في اعلامك الوسخ الذى اظهر عدائه الشديد لبلد المليون و نصف شهيد …….

  38. :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: :!: هم شعب الجزائر مبيشوفوشي غير الي هم عوزينة :| :| :| :| :| :| :| :| :| :|

  39. لبسم الله الرحمن الرحيم ان شاء الله سوف نلعب في مونديال جنوب افريقيا و نمثل كل الدول العربية ان شاء الله و اتمنى ان نتحصل على كاس افريقيا مستقبلا و ليعلم الجميع بان فريقنا الجزائري هو فريق فتى اي لازال شابا يافعا له طموح كبير و يلعب مع الكبار مثل انكلترا و امريكا و البرازيل و المانيا و ايطاليا لان معظم عناصرنا الوطنية مثل زياني و بوقرة و غيرهم يعرفون اللعب فقط مع من يحسن اللعب و العدل فوق الميدان و لا داعي لاستقدام الدليل هم معرفون جيدا في الحقيقة نحن لا نحسد مصر على فوزها علينا و لكن كان يجب عليها ان تتفوق تقنيا و رياضيا و عدلا صحيحا لا انحيازا و تدبيرا مسبقا وشكرا لكم

  40. لبسم الله الرحمن الرحيم في الحقيقة تحكيم مقابلة الجزائر مصر كان في غاية السوء سيء جدا جدا جدا لان الحكم كوفي كان يطلب من الجزائر عدم الدفاع عن انفسهم و ان يتركو ا الملعب فارغ و هنا علامة استفهام و شكرا

التعليقات مغلقة.