تصدر رابح سعدان المدير الفني للمنتخب الجزائري إستفتاء برنامج صدى الملاعب كأحسن مدرب عربي برصيد 9485 صوت من إجمالي 13094 صوت هم عدد المشاركين في إستفتاء البرنامج الرياضي الشهير الذي يبث على قناة “أم بي سي”
وجاء في المركز الثاني المصري حسن شحاتة قائد المنتخب المصري برصيد 1726 صوت، وضمت القائمة ثلاثة عشر اسماً من الأسماء البارزة في عالم كرة القدم العربي والذين حققوا إنجازات ملموسة سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.
وضمت القائمة حسب ما جاء على موقع “إم بي سي” رابح سعدان -صاحب إنجاز عودة الخضر لنهائيات كأس العالم بعد غياب 24 عامًا- والمدرب حسن شحاتة، الذي حقق مع المنتخب المصري ثلاثية كأس الأمم الإفريقية.
وقال سعدان بعد علمه بنتائج الاستفتاء إنه جد سعيد و بأن تفوقه على باقي المدربين العرب يؤكد الاستفاقة الملحوظة للكرة الجزائرية.
صورة

وقال سعدان:”أنا سعيد جدا بهذا الإنجاز وأتمنى فقط مواصلة العمل مع المنتخب الوطني وأن يحتل الخضر المركز الأول في العالم العربي وهذا بتشريفه في مونديال جنوب إفريقيا”.
قائمة المدربين الذين سبقهم سعدان:
حسن شحاتة – بادو الزاكي – ناصر الجوهر- محمد علي مازدا – يوسف البنزرتي – فوزي الزواوي – مهدي علي- عدنان حمد – محمد إبراهيم – سلمان الشريدة – محمد قويض – نزار محروس.

المصدر موقع ام بي سي

توصل مجانا بجديد مراجع!
إشترك لتحصل على ميزة الوصول لمئات البحوث الجامعية باللغة العربية.
بعض من تصفحوا هذه الصفحة قرأوا أيضا...

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.